النقص.. يضع حارسين في الدكة

صورة التقطت أمس للبيروفي كاريلو مهاجم فريق الهلال يحاول تخطي أكثر من لاعب من فريق باختاكور في المباراة التي انتهت هلالية 2ـ1 (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2020.09.15 | 01:55 am

اضطر الروماني رازفان، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى الاستعانة بحارسي مرمى في دكة البدلاء في مواجهة فريقه مساء أمس أمام باختاكور الأوزبكي في الجولة الثالثة من النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا.
واستعان رازفان عبدالله الجدعاني ونواف الغامدي، إضافة إلى أربعة لاعبين في خط الدفاع ولاعبين في الوسط، دون وجود أي مهاجم احتياطي.
ويخضع ستة من لاعبي الهلال للحجر الصحي بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وهم نواف العابد وصالح الشهري وسلمان الفرج ومحمد البريك ومحمد الواكد وحمد العبدان.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News