صورة التقطت أمس لسعد الأمير لاعب وسط الشرطة يحاول المرور من عبد الله حسون ظهير أيمن الأهلي(الفرنسية)
جدة ـ عبد الله أحمد 2020.09.15 | 02:04 am

خسر سعد الأمير، لاعب وسط فريق الشرطة العراقي، أمس، للمرة الثالثة، في ثالث مواجهة تجمعه بالأهلي، فريقه السابق.
وسبق للأمير تلقي هزيمتين أمام الأهلي عندما كان يرتدي قميص الشباب في الدوري السعودي للمحترفين.
ومثَّل اللاعب، البالغ 28 عامًا، الأهلي خلال الفترة من يناير وحتى أغسطس 2017، قبل الانتقال إلى الشباب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News