القيد.. 21 دقيقة

صورة التقطت أمس لحسن القيد جناح الأهلي في مواجهة مع حسين كاظم ظهير أيسر الشرطة(المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة - عبد الله أحمد 2020.09.15 | 02:05 am

دامت أولى مشاركات حسن القيد، الجناح، مع الأهلي، فريقه الجديد، 21 دقيقة فقط، حيث اضطرته الإصابة إلى الخروج مبكرًا في مواجهة الشرطة العراقي، أمس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
وزجَّ الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الأهلي، بهيثم عسيري، اللاعب الصاعد “19 عامًا”، بدلًا منه. واستعار الأهلي خدمات القيد من الشباب، الأسبوع الماضي، بعقد لمدة عام واحد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News