إلغاء نتيجتي الوحدة الإماراتي

الرياض ـ الرياضية 2020.09.15 | 02:05 am

ألغيت نتيجتا مباراتين، خاضهما فريق الوحدة الإماراتي في المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا، على خلفية انسحابه من البطولة. وعبر بيان، أعلن الاتحاد الآسيوي أمس “عدم احتساب أي نقاط، أو أهداف من المباريات السابقة التي خاضها الفريق عند تحديد الترتيب النهائي للمجموعة”. وعَدَّ الوحدة منسحبًا “نظرًا لإخفاقه في السفر إلى الدوحة”. وأشار إلى انطباق وصف “الظروف القهرية” على الأسباب التي منعت الفريق من السفر. ويعود انسحاب الوحدة إلى اكتشافه حالات إيجابية بفيروس كورونا بين صفوفه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News