|


الأهلي يستعد للشرطة مجددا

الدوحة - الرياضية 2020.09.15 | 08:48 pm

عاد فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى تدريباته بعد 24 ساعة من فوزه على الشرطة العراقي بهدف دون رد على ملعب خليفة الدولي ، وذلك استعداداً لمواجهة الفريق نفسه في أولى مباريات الإياب في إطار منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم بنظام التجمع.
ويتجدد لقاء الفريقين الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة الآسيوية لحساب المجموعة الأولى بعد أن ضمن الأهلي التأهل إلى المرحلة المقبلة .
وحرص الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الفريق على تصحيح أخطاء اللاعبين خلال المباراة الفائتة ، مبدياً عدد من الملاحظات على أداء الفريق في المباراة، مطالباً في الوقت نفسه اللاعبين بمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة.
واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمجموعة التي حققت الفوز في مباراة الإثنين، ولياقية متنوعة بينها الجري حول الملعب، وباستخدام الكرة، ومن ثم أدى اللاعبون تدريبات فنية وتكتيكية من خلال تشكيلات على جزء من الملعب.
يذكر أن الأهلي يتصدر مجموعته الأولى برصيد 6 نقاط بالفوز على الشرطة العراقي 1-0 وعلى استقلال طهران 2-1بعد حذف نقاط الوحدة الإماراتي الذي قدم اعتذاره عن المشاركة في البطولة بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا.


الأهلي يستعد للشرطة مجددا

الأهلي يستعد للشرطة مجددا

الأهلي يستعد للشرطة مجددا

الأهلي يستعد للشرطة مجددا