القادسية يقفز إلى الثاني

صورة التقطت أمس للثلاثي أوهاتشي والشنقيطي ومهدي الحميدان لاعبي القادسية يحتفلون بهدف الشنقيطي في مرمى الطائي (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الخبر ـ حسين الخيواني 2020.09.16 | 01:16 am

قفز فريق القادسية الأول لكرة القدم إلى المركز الثاني بعد فوزه، أمس، على مضيفه الطائي بهدف دون مقابل سجله وليد الشنقيطي قبل نهاية اللقاء بسبع دقائق، مستفيدًا من تعثر العين أمام جدة.
ونجح فيصل مسرحي، حارس القادسية، في التصدي لركلة جزاء قبل إحراز هدف الفوز، ليرفع القادسية رصيده إلى 72 نقطة، وتجمد رصيد الطائي عند 47.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News