الخليج ينجو برباعية

صورة التقطت أمس للجزائري زكريا حدوش لاعب الخليج يتلقى التهنئة من عبد الله الحربي زميله بعد تسجيله الهدف الرابع (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام ـ أحمد الداود 2020.09.16 | 01:16 am

نجح فريق الخليج في البقاء موسمًا آخر في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بعد تغلبه على ضيفه الكوكب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب نادي الصفا ضمن الجولة 37 قبل الأخيرة من الدوري. سجل الكوكب هدفين خلال العشرين دقيقة الأولى، قبل أن ينتفض الخليج ويتقدم 3ـ2 قبل نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني عزز الخليج تقدمه بهدف رابع ليصل للنقطة 44 في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الكوكب عند النقطة 42 في المركز الخامس عشر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News