العين يتراجع إلى الثالث

أبها ـ حسن ذيبان 2020.09.16 | 01:16 am

تراجع فريق العين الأول لكرة القدم إلى المركز الثالث بعد خسارته من مضيفه جدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما، أمس، على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن الجولة 37 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. تقدم العين عن طريق محمد فؤاد، وأضاف يوسف فوزاعي الهدف الثاني، لكن جدة سرعان ما أدرك التعادل عن طريق سوريا إبراهيما وأحمد السلمي، ليضيف إبراهيما الهدف الثالث لجدة. تجمد رصيد العين عند 71 نقطة، ورفع جدة رصيده للنقطة 54.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News