بريدة - عبد الله العبيد 2020.09.16 | 01:25 am

يُخضع عبد الله عسيري، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، لاعبيه الأساسيين، اليوم، لحصة تدريبية استرجاعية، عقب خسارتهم أمس أمام بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف في الجولة الثالثة من ثالث مجموعات دوري أبطال آسيا.
وفيما سيكتفي الأساسيون بأداء تمارين تفكيك العضلات للاستشفاء من مجهود أمس، يخوض الباقون حصة تدريبية اعتيادية تحت إشراف عسيري.
وينتظر أن يواجه المدرب لاعبيه بأخطائهم، لمعالجتها قبل مواجهة بيرسبوليس مجددًا، بعد غد، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News