2020-09-16 | 19:44

جونز والغنام وحمدالله في فريق الأسبوع الآسيوي

جونز والغنام وحمدالله في فريق الأسبوع الآسيوي
الدوحة - الرياضية
مشاركة الخبر      

ضم فريق الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2020، 3 لاعبين من فريق النصر الأول لكرة القدم، فيما غاب لاعبو الأهلي والهلال والتعاون الفرق السعودية المشاركة في البطولة التشكيلة المثالية.
وتقدم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر فريق الجولة، إضافة سلطان الغنام والأسترالي برادلي جونز زميليه في الفريق، وذلك بعد انتصار فريقهم على سباهان الإيراني 2-0، أمس.
وجاء إلى جانب الثلاثي الأصفر، كل من كودجو لابا لاعب العين، وامين رضائيان والمهدي بن عطية ثنائي الدحيل، ونامي تاي هي وسناتي كازورلا لاعبي السد، وجلال الدين مشاريبوف لاعب باختاكور، ويوسف جابر من شباب أهلي دبي، وشجاعي خلال زاده مدافع بيرسبوليس.
على ذات الصعيد، اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حمدالله مهاجم الأصفر، أفضل لاعب في الجولة، بعد تسجيله هدفي فريقه في شباك سباهان الإيراني، وقيادته إلى صدارة المجموعة بـ7 نقاط.
وإضافة إلى الانتصار النصراوي، حقق الهلال انتصاراً على باختاكور الأوزبكي 2-1، وفاز الأهلي على الشرطة العراقي 1-0، فيما خسر التعاون بهدف دون رد أمام بيرسبوليس.
هذا ويلتقي الهلال والأهلي كل من باختاكور والشرطة، الخميس، لحساب الجولة الرابعة من البطولة القارية، فيما يواجه النصر والتعاون، سباهان بيرسبوليس الإيرانيين، الجمعة، لحساب ذات الجولة.