2020-09-16 | 20:41

الهلال أمام باختاكور.. مهمة عبور وعلامة كاملة

الهلال أمام باختاكور.. مهمة عبور وعلامة كاملة
الدوحة - الرياضية
مشاركة الخبر      

يتجدد الموعد القاري للهلال حامل لقب دوري أبطال آسيا، حينما يواجه فريق باختاكور الأوزبكي، الخميس، في الدوحة ضمن مباريات الجولة الرابعة، لحساب المجموعة الرابعة.
ويلتقي الفريقين مرة أخرى بعد أن جمعتهما مواجهة الاستئناف، الإثنين الماضي، وانتهت بفوز هلالي قاتل بهدفين لهدف، ليتصدر الأزرق مجموعته بعلامة كاملة، حيث حقق 3 انتصارات في مواجهات الذهاب أمام شهر خودرو الإيراني، وشباب الأهلي الإماراتي، قبل فوزه على باختاكور.
وبلغ الهلال 9 نقاط في المركز الأول مبتعداً بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني باختاكور (6 نقاط)، فيما يحل شباب الأهلي في المرتبة الثالثة بثلاث نقاط، وأخيراً شهر خودرو متذيلاً للترتيب دون أي نقطة.
ويواجه الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق العاصمي، صعاب متعددة على صعيد الفريق الأول، حيث يغيب 6 لاعبين بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وهم سلمان الفرج قائد الفريق، وصالح الشهري، ومحمد البريك، ونواف العابد، ومحمد الواكد، وحمد العبدان.
في وقت استعاد خدمات مدالله العليان الذي تعرض لإصابة مفاجئة منعته من المشاركة في المباراة الأخيرة، وحل أمير كردي عوضاً عنه، إذ شارك في التدريبات الجماعية، الثلاثاء.
ويأمل الأزرق في تحقيق انتصار ثمين يضمن له العبور إلى الدور الثاني للمرة الـ12 في مشاركاته خلال البطولة، حيث سيمنحه الانتصار النقطة الـ12 التي يضمن بها الصعود، ليلعب مباراتيه الأخير عقب ذلك على التأهل من المركز الأول.
وسيتعين على الفريق الهلال ملاقاة شهر خودرو الإيراني الأحد 20 سبتمبر، لحساب الجولة الخامسة، فيما يواجه في مباراته الأخيرة نظيره شباب الأهلي الإماراتي الأربعاء الـ23 من الشهر ذاته، ضمن المرحلة السادسة من دور المجموعات، الذي تم استئنافه في قطر بعد التوقف بسبب كورونا.