2020-09-16 | 21:41

فريق عمل يناقش مستقبل الكرة الألمانية

فريق عمل يناقش مستقبل الكرة الألمانية
فرانكفورت - الألمانية
مشاركة الخبر      

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، الأربعاء، عن تشكيل فريق عمل من 35 شخصاً لمناقشة مستقبل اللعبة في البلاد.
وذكرت الرابطة أن المزيج المميز في الكرة الألمانية من رجال وسيدات والمجتمع والاقتصاد والإعلام وروابط الجماهير، يجب أن تقدم وجهات نظر متنوعة حول مختلف الموضوعات التي يجب مراعاتها".
وتابعت أن النهج الأساسي لفريق العمل سيكون إعادة التفكير في التطورات التي حدثت في الماضي وبحثها بمشاركة خبراء في مختلف التخصصات، وإذا لزم الأمر، تصميم خطط مجدية للمستقبل.
ويشارك جيم أوزديمير (الزعيم الأسبق لحزب الخضر) وكارستن لينيمان (الحزب المسيحي الديمقراطي) ومارتن شولتس (الحزب الاشتراكي الديمقراطي)، بينما يمثل كرة القدم كل من فريدي بوبيتش مدير فريق آينتراخت فرانكفورت وماكس إيبريل من بوروسيا مونشنجلادباخ، وسوف يتم تقسيم المشاركين إلى ثلاث فرق عمل ستعقد عدة اجتماعات في الشهور المقبلة.
وأوضحت رابطة الدوري، أن فرق العمل ستتعامل مع التوازن في المنافسة وتدفق المدفوعات والترسيخ الاجتماعي واهتمامات الجماهير والاستقرار الاقتصادي وتعزيز كرة القدم النسائية ومواضيع أخرى.
وخلال أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، طالبت روابط الجماهير بتوزيع أكثر عدلاً للإيرادات داخل رابطة الدوري، فيما أقرت بعض الأندية بالحاجة إلى نهج أكثر استدامة في الشؤون المالية.