|


فلادان للاعبي الأهلي: اقتدوا بحسين عبدالغني

الدوحة - الرياضية 2020.09.17 | 09:33 pm

حث الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الفريق الأهلي الأول لكرة القدم، لاعبي فريقه الشباب، بالاقتداء بحسين عبدالغني قائد الفريق، والاستفادة من خبرته وتجربته الكبيرة، مشيراً إلى أن عبدالغني يقاتل من أجل الفوز في كل مباراة.
وخسر الأهلي للمرة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا أمام الشرطة العراقي 1-2 في المواجهة التي جمعتهما، الخميس، لحساب الجولة الـ4 من البطولة القارية.
وقال مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "هدفي منح الجميع فرصة للعب، لأني أريد أن أشاهد الأهلي في أفضل المستويات والمراتب في الموسم المقبل، بالنسبة لي كنت أريد أن أمنح الفرصة للعديد من العناصر في مواجهة اليوم، خصوصاً أن هذا الموسم كان صعب علينا للغاية بسبب غياب العديد من اللاعبين للإصابة، وأغلب اللاعبين الذين شاركوا هم مجموعة من اللاعبين الشباب وما زالوا يكتسبون الخبرة مباراة بعد أخرى".
وأضاف : " لدى حلم أسعى لتحقيقه مع الأهلي، ودائماً لا أريد أن يخسر الفريق لأنه واحد من أكبر الأندية في الشرق الأوسط، يجب أن نستمر فى القتال من بداية المواجهة وحتى النهاية، ولا يمكن الحكم على اللاعبين في المباريات الودية والحكم دائما يكون في المباريات الرسمية.. بصورة عامة أنا راضٍ عن الفريق".
وأشاد فلادن بقائد فريقه المخضرم حسين عبدالغني، قائلا: "هو لاعب له تجربة وخبرة كبيرة، وعلى اللاعبين الشباب أن يتعلمون منه الاحترافية والقتالية من أجل الفوز دائماً".