غدا.. الرائد يبدأ الفحوصات
بريدة ـ نايف البدراني
2020.09.19 | 01:40 am
يخضع لاعبو فريق الرائد الأول لكرة القدم، اليوم، لفحوصات طبية، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، الذي ينطلق منتصف أكتوبر المقبل.
كما يجري أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبون مسحات كورونا، وفقًا للبروتوكول الطبي المعتمد منذ عودة النشاط الرياضي في أغسطس الماضي.
وتنطلق التدريبات عقب الفحوصات مباشرة على ملعب النادي، بإشراف البلجيكي بيسنيك هاسي، الذي يقود الفريق للموسم الثالث على التوالي.