الاتفاق يترقب عودة الأجانب
الدمام ـ الرياضية
2020.09.19 | 01:41 am
تترقب إدارة نادي الاتفاق، اليوم، عودة اللاعبين الأجانب قبل انطلاق التدريبات غدًا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.
وغادر اللاعبون الأجانب إلى بلدانهم نهاية الموسم الرياضي الماضي، باستثناء السلوفاكي كيش، الذي فضل الذهاب إلى دبي برفقة عائلته.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن خالد العطوي، مدرب الفريق، يعتزم تنظيم معسكر داخلي في مقر النادي لمدة عشرة أيام، بهدف تجهيز اللاعبين لمنافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الذي ينطلق منتصف أكتوبر المقبل.