الشباب يعاود الركض
صورة التقطت أمس للكولومبي أسبريلا لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم أثناء الفحص الطبي (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
2020.09.19 | 01:42 am
يعاود فريق الشباب الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية، اليوم، ضمن البرنامج الإعدادي لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، الذي يبدأ منتصف أكتوبر المقبل.
وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي بيدرو كايشينيا قد منح اللاعبين راحة أمس، بعد أن ركز في التدريبات التي انطلقت أمس الأول على النواحي اللياقية. من جهة أخرى، واصل اللاعبون أمس الفحوصات الطبية، بهدف الاطمئنان على سلامتهم قبل انطلاق منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.