|


تسع دقائق تحسم تأهل النصر

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم ينطلق فرحا بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى سباهان الإيراني خلال المواجهة التي انتهت نصراوية 2-0 ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2020.09.19 | 01:46 am

احتاج فريق النصر الأول لكرة القدم إلى 9 دقائق فقط لتسجيل هدفين في شباك سباهان الإيراني، في المواجهة التي كسبها بثنائية نظيفة أمس، وحسم من خلالها تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
وجاء الهدف النصراوي الأول عبر عبدالله مادو المدافع في الدقيقة 32، وبعده بتسع دقائق أحرز المغربي عبدالرزاق حمد الله الهدف الثاني الذي جدد به الفريق الفوز على منافسه الإيراني بالنتيجة ذاتها التي انتهت عليها مباراة الجولة الماضية.ورفع النصر رصيده إلى 10 نقاط معززًا موقعه في الصدارة، وليضمن بالتالي عبوره إلى دور الـ16 للمرة الثالثة في تاريخه منذ انطلاق المسابقة بنظامها الجديد موسم 2003، فيما بقي سباهان على 3 نقاط في المركز الثالث.وأصبح الفريق النصراوي ثاني فريق سعودي يتأهل إلى ثمن نهائي النسخة الحالية بعد مواطنه الأهلي.
ويلتقي النصر مع السد القطري الثاني برصيد 8 نقاط الإثنين المقبل ضمن الجولة الخامسة في لقاء تأكيد الصدارة، في حين يواجه سباهان الإيراني العين الإماراتي.
- تشكيلة ثابتة
اعتمد البرتغالي فيتوريا مدرب النصر أمام سباهان على التشكيلة الأساسية التي واجهت الفريق ذاته في الجولة الماضية من دوري أبطال آسيا..
- الصليهم مهدد
انضم عبد المجيد الصليهم لاعب النصر إلى قائمة اللاعبين المهددين بالغياب عن الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بعد حصوله على بطاقة صفراء أمام سباهان..
- أقوى دفاع
تفوق فريق النصر على منافسيه في المجموعة الرابعة بصلابته الدفاعية، إذ لم تهتز شباكه سوى 3 مرات بعد مرور 4 جولات..