نوح يقترب من الجاهزية

جدة - عبد الله أحمد 2020.09.19 | 03:06 am

واصل نوح الموسى، وياسر المسيليم، لاعبا فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تمارينهما التأهيلية للعودة في أسرع وقت ممكن إلى المشاركة مع الفريق في البطولة الآسيوية. وعلى الرغم من حصول اللاعبين على إجازة إلا أن الجهازين اللياقي والطبي، فضَّلا وجود الثنائي مع بعثة الأهلي في قطر لاستكمال علاجهما. وينتظر نوح الموسى الضوء الأخضر من الجهاز اللياقي، خلال الأيام المقبلة، للمشاركة في التدريبات الجماعية، حيث تجاوز جزءًا كبيرًا من علاجه في العضلة الضامة. أما المسيليم فلا يزال يواصل رحلته العلاجية، حيث تعرض إلى تمزق عضلي، ويحتاج إلى فترة علاجية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News