2020-09-19 | 14:15

رازفان: سنقاتل حتى النهاية

رازفان: سنقاتل حتى النهاية
الدوحة - الرياضية
مشاركة الخبر      

أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن فريقه سيقاتل خلال المباريات المقبلة في دوري أبطال آسيا 2020 رغم الظروف الصعبة التي يمر بها حالياً .
ويفتقد الهلال جهود 12 لاعبا بسبب الإصابات بفيروس كورونا، وكان آخر المصابين سالم الدوسري والإيطالي جيوفينكو قبل 24 ساعة من مواجهة شاهر خودور الإيراني، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.
وقال رازفان في مؤتمر صحفي خاص بالمواجهة:" رغم كل الظروف التي مر بها الفريق إلا أننا أظهرنا ثقة وروحًا عالية خلال المباراتين التي لعبناها حتى الآن وعلينا أن نقاتل حتى النهاية".
وأضاف رازفان": فرصنا بالتأهل كبيرة جدًا لكننا لم نحسم التأهل بعد، علينا أن نفوز غدًا على الفريق الإيراني لضمان التأهل إلى ثمن نهائي البطولة ."
وارتفع عدد المصابين بكورونا في الأزرق إلى 12 لاعباً وهم: سلمان الفرج، نواف العابد، عبد الله الجدعاني، نواف الغامدي، صالح الشهري، محمد البريك، ياسر الشهراني، محمد الواكد، حمد العبدان، عبد الله الحافظ، سالم الدوسري وجيوفينكو، إضافة إلى سعود كريري مدير الفريق.
ويتصدر الهلال مجموعته الثانية برصيد 10 نقاط ويكفيه نقطة واحدة فقط من مباراتيه في الجولتين الخامسة والسادسة لإعلان تأهله رسمياً إلى ثمن نهائي البطولة القارية.