2020-09-20 | 02:14

الدعيع: رفض «الآسيوي» امتداد للمواقف السلبية تجاه الهلال

الدعيع: رفض «الآسيوي» امتداد للمواقف السلبية تجاه الهلال
الرياض - نواف الشعلان
مشاركة الخبر      

شدد محمد الدعيع، حارس الهلال السابق، على أن رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طلب الأزرق تأجيل مباراته مع شاهر خودرو متوقعاً، ويعد امتداداً لمواقفه السلبية تجاه الكرة السعودية، والهلال على وجه الخصوص.
وقال الدعيع في تصريحات خاصة لـ "الرياضية"، الأحد:" توقعت أن يتم الرفض، وهذا ليس مستغرباً، فهو امتداد للمواقف السلبية تجاه الهلال، وهنا نتذكر فضيحة التحكيم في نهائي سيدني، وما يحدث له عندما يلعب في ملاعب إيران قبل أعوام".
وتابع:"رقم كبير من الإصابات في الهلال، يجعل الأمر ضاراً على المنافسين قبل الفريق نفسه، كما قال مدرب شاهر خودرو الذي عبر عن خوفه من ما يحدث، وفي اعتقادي ان الفريق قادراً على الفوز، واستكمال البطولة إلا في حال تدخل الاتحاد الآسيوي ورفع عدد الحد الأدنى من اللاعبين".
وأردف:" لا أدري كيف لاتحاد قاري أن يتعامل مع فريق بطل لآخر نسخة لمسابقته الأكبر، وشارك في كأس العالم ممثلاً له وحقق المركز الرابع، ومشرفاً له".
وتمنى الدعيع حصول الهلال على نقطة واحدة للوصول إلى الدور الثاني، وبعدها لكل حادث حديث، لكنه واصل تعجبه من أفعال الاتحاد الآسيوي الذي لا يهتم بنجاح مسابقاته عكس الاتحادات القارية الأخرى.
يذكر أن الهلال قدم طلباً رسمياً بتأجيل مباراته ضد الفريق الإيراني، المقرر إقامتها الأحد، بعد وصول عدد الإصابات بين اللاعبين إلى 15 حالة حتى الآن، إلا أن الاتحاد القاري رفض هذا الطلب.