2020-09-20 | 13:00

فيتوريا: نقاط السد هدفنا

فيتوريا: نقاط السد هدفنا
الدوحة - الرياضية
مشاركة الخبر      

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم أن فريقه سيلعب من أجل وحصد النقاط فقط في مواجهة السد القطري، مشيراً إلى طموحهم في مواصلة سلسلة الانتصارات.
ويستعد النصر لمواجهة نظيره السد القطري، الإثنين على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة لحساب الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.
وكان فريق النصر ضمن التأهل إلى الدور الـ16 في الجولة الماضية عقب انتصاره على فريق سباهان الإيراني 2-0 حيث يحتل صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.
وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة السد: "أمامنا مهمة جديدة ومباراة مختلفة بين فريقين يملكون الإمكانيات السد لم يتأهل حتى الآن لكننا تأهلنا وطموحنا لازال نفسه وهو الفوز فقط، ونرغب في تكملة سلسلة الفوز لإثبات وجود ثقافة الفوز في فريقنا، صحيح أن المباراة ستكون صعبة ولن تكون سهلة أمام خصم صعب لكن فريقنا جيد، ومدرك تماما لإمكانيات الخصم الفردية والجماعية ومستعد لها".
وأضاف البرتغالي: "عملنا يتم من خلال تكتيك وتجهيز مسبق ولا نغير كثيراً في رؤيتنا التي نستخدمها بناء على الخصم الذي سنلعب معه، بالتأكيد يجب أن نسيطر على مجريات المباريات لكن لا يمكن أن نغير تكتيكنا كاملا من أجل اللعب أمام خصم معين، واللاعبون يعرفون ما عليهم تماما لدينا خصم جيد غداً، والسد كذلك يعرف أننا فريق قوي جداً".
وتابع فيتوريا: " لا أريد الحديث عن مباراة الموسم الماضي أعتقد أن هناك فريقين جيدين، ونحن سنلعب من أجل الفوز فقط وليس غيره ولاعبونا جاهزون، العقلية التي نملكها أننا نريد الفوز في كل مباراة وأمام أي فريق كان".