|


مصدر هلالي: لن ننسحب

الرياض - حمد الصويلحي 2020.09.22 | 10:06 pm

نفى مصدر هلالي مسؤول توجه إدارة النادي الأزرق للانسحاب من دوري أبطال آسيا، بعد تزايد عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا، منذ وصول الفريق إلى قطر لاستكمال دور المجموعات.
وأضاف المصدر في تصريحات لـ"الرياضية":" لا يوجد أي توجه لدينا للانسحاب، إلا في حال صدر القرار من الاتحاد الآسيوي، سنستمر رغم كل الظروف طالما يوجد لدينا عدد كاف لخوض اللقاء، وننتظر تعافي عدد من اللاعبين الأيام المقبلة".
وتابع:" نستعد حالياً لمباراة شباب الأهلي الإماراتي، وسنخوض المواجهة، طالما أننا نمتلك العدد القانوني من اللاعبين لدخول المباراة، كما حدث في اللقاء الماضي".
يذكر أن عدد العناصر المصابة بفيروس كورونا المستجد بين البعثة الهلالية بلغ 31، بينهم 19 لاعباً بالمجمل تعافى منهم 3، وهم سلمان الفرج، وحمد العبدان، ومحمد الواكد، إضافة إلى سعود كريري مدير الفريق.
وكانت إدارة نادي الهلال تقدمت بطلب تأجيل مباراته السابقة أمام شهر خودرو  الإيراني، السبت الماضي، قوبل بالرفض من جانب الاتحاد القاري، قبل أن يخوض الفريق اللقاء، ويتعادل، ويضمن العبور إلى الدور الثاني.
وتنص اللائحة الخاصة بالبطولة على أن يمتلك كل فريق 13 لاعباً على الأقل، لاستيفاء شروط لعب كل مباراة، ولعب الهلال في لقاء خودرو بـ14 لاعباً، بدكة بدلاء تضم 3 لاعبين منهم حارسين.