|


فيتوريا: لا أخشى مقابلة أي فريق في آسيا

الدوحة - الرياضية 2020.09.23 | 01:41 pm

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أنه سيعمل على كسب نقاط مواجهة العين الإماراتي عندما يلتقيه، الخميس في ختام مباريات دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2020 دون النظر إلى هوية الفريق الذي سيواجهه في ثمن نهائي البطولة.
وقال فيتوريا في مؤتمر صحفي خاص بمواجهة الفريق الإماراتي :"مباراة أخرى جديدة غداً أمام العين فريق جيد ومدرب جيد هدفنا في كل المباريات هو الفوز وهذا يتوقف على المباراة والخصم، هدفنا في نهاية الأمر هو الفوز دائما وهذا هو هاجسنا".
وأضاف:"لا أفكر أبداً بمن سنلعب معه ولا يهمني من يكون الخصم الفريق الذي سنلاقيه سنكون مستعدين لهم".

ورفض المدرب البرتغالي أن يكون تفاجأ بمستوى لاعبيه أو النتيجة التي انتهت عليها مواجهة الجولة الماضية أمام السد القطري 1-1، قائلاً:" لن نتحدث عن مفاجآت في مباراتنا الأخيرة اللاعبون كانوا يتمتعون بإمكانيات عالية ومن سنختار للمباراة المقبلة سيكون جاهزاً لأننا ليس لدينا لاعباً فقط بل لدينا المزيد".
ودافع فيتوريا عن قراراته بالدفع بلاعبين شباب في البطولة:" معي اليوم في المؤتمر أحد اللاعبين الشباب بعمر 19 عاما وهو لاعب موهوب.. أنا أشرك اللاعبين الذين يملكون الجاهزية الفنية والذهنية الكاملة ومن سيشارك غداً هم الجاهزون تماماً".
وأضاف: من واقع خبرتي الماضية أنا لا أمانع في إشراك اللاعبين لأنني رجل مؤمن باللاعبين الشباب.. أنا أثق وأكرر بأنني أرى بعد عامين أو ثلاثة سنشاهد أكثر اللاعبين الشباب في النصر هم أعمدة المنتخب السعودي".
ولم يفت على فيتوريا أن يتمنى الشفاء العاجل للاعبي الهلال المصابين بكورونا، قائلاً: لا أحب ان أرى أي فريق يمر بحالة مثل هذه الحالة وأتمنى لهم الشفاء".