الشباب يكثف تدريباته تأهبا للدوري
الرياض - الرياضية
2020.09.28 | 11:06 pm
واصل فريق الشباب الأول لكرة القدم، تحضيراته، الإثنين، لانطلاقة الموسم الجديد، الذي يبدأ بدوري المحترفين السعودي الـ16 من أكتوبر المقبل، وذلك عبر حصتين صباحية ومسائية.
وشملت الفترة الصباحية على تدريبات لياقية تحت إشراف أوسكار فارياس مدرب اللياقة، بإخضاعه اللاعبين لعمليات الإحماء، وتمارين تقوية العضلات، قبل تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.
وفي تدريبات المسائية، وجه البرتغالي بيدرو كايشينا مدرب الفريق العاصمي، اللاعبين بالطريقة الفنية التي يتوجب عليهم تنفيذها خلال الحصة، ثم فرض مناورة على منتصف الملعب لتطبيق الجمل الفنية المطلوبة.
وكان الفريق الشبابي، خاض أول مباراة ودية له قبل أيام أمام الفيصلي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين، وتأتي ضمن البرنامج الذي قرره كايشينا، ويشتمل 8 لقاءات تجريبية.