2020-09-30 | 18:45

سلسلة حمدالله تتوقف عند المباراة التاسعة

سلسلة حمدالله تتوقف عند المباراة التاسعة
الدوحة - الرياضية
مشاركة الخبر      

توقفت سلسلة المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر في التسجيل، بعد عدم التهديف في مباراة فريقه أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، الأربعاء، بعد أن زار الشباك خلال 9 مباريات متتالية على مدار النسختين الماضية والجارية.
وتلاشت فرصة البالغ 29 عاماً، في تسجيل رقم قياسي جديد في مسيرته، وعلى مستوى القارة الآسيوية، حيث كان يبحث عن الهدف الـ11، بعد أن بلغ 10 أهداف في 9 مباريات متتالية، حيث سبقه البرازيلي هالك لاعب فريق شنجهاي الصيني الذي أحرز 9 أهداف في غضون 9 أيضاً في نسخة 2017، ليتعادل الثنائي في عدد المباريات مع تفوق حمدالله بعدد الأهداف.
وأدى الأصفر مباراة هجومية من العيار الثقيل، وصنع وسطه كم كبير من الفرص المؤاتية للتسجيل، منها 4 محققة لهداف البطولة، حيث لم يحالفه الحظ في ترجمة أياً منها إلى هدف، وسط يقظة من محمد العويس حارس الأهلي، وغياب التركيز عن المهاجم الأكثر تسجيلاً.
وسجل حمدالله أهداف الـ10 بدءاً من النسخة الماضية، بواقع هدف أمام ذوب آهن الإيراني، الوحدة الإماراتي «هدفين» ذهاباً وإيابا، والسد القطري، وعاد للتسجيل أمام الأخير في النسخة الحالية، ثم العين الإماراتي، وسباهان أصفهان الإيراني «3 أهداف»، وأخيراً أمام التعاون.
ويتصدر الهداف المغربي ترتيب هدافي النسخة الحالية من البطولة برصيد 6 أهداف، وبات بإمكانه إضافة المزيد من بعد صعود فريقه إلى نصف نهائي، الذي يقام السبت 3 أكتوبر.