2020-09-30 | 23:24

ثلاثي النصر الجديد يكتب التاريخ في 5 مباريات

ثلاثي النصر الجديد يكتب التاريخ في 5 مباريات
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أسمهت تعاقدات فريق النصر، الجديدة في ترجيح كفته على صعيد دوري أبطال آسيا 2020، في غضون مباريات عدة، واتضحت مشاركة عبدالفتاح عسيري وجومزالو مارتينيز وعبدالمجيد الصليهم، في انتصارات الأصفر الثمينة قارياً.
وعلى رغم أن الثلاثي الجديد، لم يكمل أسبوعين منذ التحاقه بالفريق، إلا أنهم شكلوا أسلحة أساسية يعتمد عليها البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق العاصمي من المباراة الأولى التي خاضها أمام سباهان الإيراني، وتمكنوا من ترك بصمتهم في صعود تاريخي للنصر، هو الأول من نوعه منذ تحديث البطولة الحالية، حيث شارك الصليهم وبيتي في 5 وعسيري في 4 مواجهات.
وصافح الأرجنتيني مارتينيز "بيتي" جماهير فريقه، بافتتاحه مجال صناعة الأهداف من المباراة الأولى، ثم أعلن عن حضوره الكامل أمام الأهلي بهدف أول .
المباراة تلك لم تستر بدايات التألق لبيتي فقط مع النصر، حيث اسفرت عن زيارته الأولى للشباك بالقميص الأصفر، وكان من المصادفة أن يكون ذلك أمام فريقه السابق، الذي سجل برفقته هدفاً أمام الوحدة الإماراتي في دور المجموعات قبل انتقاله للنصر، ولكنه لم يعد محتسباً بعد شطب نتائج الوحدة لاعتباره منسحباً.
فيما يعد عبدالمجيد الصليهم المنتقل حديثاً من الشباب، أحد أكثر اللاعبين تميزاً في خط وسط الأصفر، كونه الأكثر في عدد التمريرات الصحيحة بواقع 80 في المباراة الواحدة، كما يعد من الأكثر في البطولة كاملة حتى الآن.
ويراهن أصحاب القرار على الصفقات التي تم إبراهما أخيراً برغبة من المدرب، لتعزز الصفوف النصراوية بعد تدعيمها بآخريم مثل خالد الغنام، وعلي لاجامي، وأسامة الخلف.