2020-10-17 | 21:02

النصر يفتتح مشواره أمام الفتح

النصر يفتتح مشواره أمام الفتح
الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

يستهل فريق النصر الأول لكرة القدم، مشواره في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الأحد، باستضافة نظيره الفتح في ضمن الجولة الأولى، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
ويخوض الفريق العاصمي أولى مبارياته الدورية بعد أن عزز صفوفه بصفقات أجنبية ومحلية، منحت البرتغالي روي فتوريا مدرب الفريق الدعم المطلوب، حيث أضاف عدد من اللاعبين إلى وسطه مثل، الأرجنتيني مارتنيز، وعبد المجيد الصليهم، وعبدالفتاح عسيري، وعلي الحسن علاوة على علي لاجامي، وأسامة الخلف في الدفاع.
ويفتقد النصر لخدمات مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذي منحه الجهاز الفني إجازة ومن ثم غاب عن تحضيرات الفريق للمواجهة، إلى جانب عبد الفتاح عسيري المصاب، ورغم ذلك يأمل الفريق في حصد أول نقاط في مسيرة الدوري، معتمداً على تشكيلة جديدة في الموسم الجاري يغلب عليها العناصر الشابة.
وفي المقابل يتطلع الفتح للعودة بنتيجة إيجابية من مضيفه، يعزز بها مشواره خاصة أن الفريق عانى في الموسم الماضي، وأفلت من مراكز الهبوط في آخر جولتين، وعزز الفريق الشرقي صفوفه للموسم الحالي بعدد من العناصر.
ويشهد ختام الجولة 3 ‪لقاءات أخرى، حيث يستضيف ضمك نظيره الرائد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها، كما يحل الأهلي ضيفاً على الباطن العائد إلى دوري المحترفين وسيعمل الاتحاد على تلافي البدايات السيئة في الدوري خلال الموسمين الماضيين، عندما يستضيف نظيره الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، فيما يأمل الفريق الشرقي في الاستمرار على ذات النسق الذي اختتم به الموسم الماضي