2020-10-18 | 00:15

كيم يخلف بيتروس في قائمة النصر

كيم يخلف بيتروس في قائمة النصر
الرياض - خالد الرشيد
مشاركة الخبر      

سجلت إدارة نادي النصر الدولي الكوري كيم جين سو، بدلاً عن البرازيلي بيتروس في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، التي تم رفعها إلى لجنة الاحتراف في اتحاد القدم، وفقاً لمصادر «الرياضية».
وأضافت المصادر ذاتها أن النصر سجل 27 لاعباً في قائمته الأولية على أن ترفق الثلاث أسماء الباقية خلال الأيام المقبلة، ويتكون السباعي الأجنبي من الأسترالي برادلي جونز والبرازيلي مايكون والأرجنتيني بيتي مارتينيز، والمغربيان نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله، والنيجيري أحمد موسى، إضافة إلى الكوري كيم.
ميدانياً، شهد التدريب الختامي لفريق النصر استعداداً لمواجهة الفتح، السبت، مشاركة النيجيري أحمد موسى بعد الفراغ من مشاركته مع منتخب بلاده.
وبدأ البرتغالي روي فيتوريا الحصة التدريبية باجتماع باللاعبين، مبيناً أهمية نقاط المباراة للفريق في استهلالية مشوار الدوري، ومن ثم خضع اللاعبون إلى تمارين لياقة متنوعة.
وركز فيتوريا خلال التدريب الذي حضره صفوان السويكت رئيس النادي على الجوانب التكتيكية من خلال المران، حيث أوعز للاعبين تنفيذ جمل تكتيكية متنوعة بقصد تطبيقها خلال مواجهة الفتح.
وظهر عبدالفتاح عسيري الذي يعاني من إصابة في التدريب الختامي من خلال تمارين لياقية بالجري حول الملعب، ضمن برنامجه التأهيلي للعودة السريعة.