2020-10-18 | 22:53

بغلف.. أيادٍ داعمة تتحول إلى سهام منتقدة

بغلف.. أيادٍ داعمة تتحول إلى سهام منتقدة
الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

خرج عبد العزيز بغلف، العضو الذهبي في نادي النصر، على غير الصورة التي اعتاد عليها النصراويون بإعلان تبرعه السخي لخزينة النصر أو المساهمة بحل مشكلة مالية تواجه النادي، وظهر هذه المرة مصوباً انتقادات للإدارة النصراوية عقب خسارة الفريق 1ـ2 أمام الفتح في أولى مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين في الرياض.
وأخرج بغلف الهواء الساخن، محملاً الخسارة إلى الجميع، متسائلاً عن دور الجهازين الفني والطبي في الحالة التي ظهر بها الفريق واللاعبون، كما تساءل عن مَن بإمكانه استفسار البرتغالي روي فيتوريا عمّا آل إليه مستوى الفريق، والتسبب في الخسارة المؤلمة - على حد تعبيره-، وكيفية العودة السريعة وتصحيح الأوضاع في الفريق بصورة عاجلة.
ويرى الداعم الذهبي للنادي، أن الفريق غير جاهز لا ذهنياً ولا بدنياً، مشدداً على أنه لا يظن بوجود محب للنصر راضٍ عمّا حدث اليوم.
وختم حديثه بتحميل الإدارة النصراوية ما يحدث للفريق، مطالباً إياها بتصحيح الوضع بشكل عاجل، لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي.
وجاءت خسارة الأصفر، بعد خروجه من دوري أبطال آسيا 2020، إثر الهزيمة التي مني بها أمام بيرسبوليس الإيراني 3ـ5، بركلات الجزاء الترجيحية في نصف نهائي البطولة بعد تعادل الفريقين في أشواط المباراة الأصلية والإضافية.
وظل العضو الذهبي، يدعم خزينة النادي مالياً خلال الفترات الصعبة على نحو ما كان عليه عندما تدخل لاحتواء أزمة رواتب المغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف الفريق.