2020-10-19 | 01:14

كابوس «2-1» يطارد الاتحاد مجددا

كابوس «2-1» يطارد الاتحاد مجددا
جدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

حاصرت الخسارة بنتيجة (2-1) فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، للموسم الثاني على التوالي، بعد أن تعرض للهزيمة بالرقم ذاته، أمام الاتفاق ،السبت، في افتتاح دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ولازمت الخسارة بثنائية مقابل هدف في 9 مباريات الموسم الماضي، ليعود ويتجرعها في بداية موسم يترقب فيه الأنصار ابتعاد الفريق عن تعثرات الموسمين الفائتين.
وبدأت سلسلة الهزائم بهدفين لهدف، أمام ضمك الأسبوع الثالث من دوري 2019-2020 بهدفي محسن ياجو، وسجل للاتحاد إمليانو، ثم خسر أمام الحزم الجولة السادسة وسجل هدفي الفريق القصيمي فاجنر أليماو وإدريس فتوحي، فيما سجل للاتحاد هارون كمارا.
ثم وقع في محظور الخسارة ذاتها ضد أبها في الجولة الثامنة بتوقيعي كريم العواضي وروبن جبريال، بينما سجل للاتحاد رومارينهو من ركلة جزاء، قبل أن يكسبه الأهلي في الديربي بهدفي عبدالفتاح عسيري وعمر السومة، بينما سجل زياد الصحفي للاتحاد، وأمام الفيصلي في الجولة الـ11، سجل وليام أوليفيرا وخالد الغامدي، وللأصفر حمدان الشمراني.
وتكررت الخسارة في يوم آخر وفريق ليس بجديد، وتحديداً أمام ضمك في الجولة الـ18 بذات النتيجة، حيث سجل هدفي الفريق الجنوبي بلال السعيداني، وأحرز هدف الفريق المضيف ألفريد بوني، كما خسر أمام الوحدة بالنتيجة نفسها في الجولة الـ22 وسجل للفريق المكي أنسيلمو ولويس جوستافو، وجاء هدف الفريق الغربي عبر رومارينهو، وأعاد أبها ما حصل في الذهاب في الجولة الـ23، وسجل الهدفين مهدي تاهارت وعمار النجار، وللاتحادرومارينهو.
وطرقت الخسارة باب الفريق الغربي في ديربي جدة أمام الأهلي للمرة الثانية، حيث سجل له الثنائية عمر السومة، وسجل عبدالإله المالكي للاتحاد وكان ذلك لحساب الجولة الـ24 من الدوري المحلي، ثم افتتح موسمه بالخسارة الجديدة التي اتسمت بالنتيجة المرافقة لأصفر جدة أمام الاتفاق.