رسميا.. رودريجيز يعود إلى الاتحاد
جدة - الرياضية
2020.10.19 | 07:19 pm
أعلن نادي الاتحاد، الإثنين، عودة الرأس أخضري جاري رودريجيز من جديد إلى صفوف الفريق ، قادماً من فريق فنربخشة التركي بعد إعارته لمدة موسم واحد.
وانتقل جاري رودريجيز إلى صفوف فنربخشة لمدة موسمين على سبيل الإعارة، لكنه لعب فقط مع الجانب التركي لمدة عام، على أن يعود من جديد إلى صفوف ناديه الجداوي.
الجدير بالذكر أن اللاعب الرأس أخضري يرتبط بعقد رسمي مع الاتحاد حتى صيف 2023، مع مشاركته في 29 مباراة رفقة فنربخشة، نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف وصناعة 6.