2020-10-24 | 21:52

«قاتل» ينقذ الاتحاد من السقوط

«قاتل» ينقذ الاتحاد  من السقوط
الأحساء- الرياضية
مشاركة الخبر      

اقتنص فريق الاتحاد الأول لكرة القدم تعادلاً ثميناً أمام مضيفه الفتح 2-2 بعد أن كان متأخراً حتى الوقت المحتسب بدل الضائع في المواجهة التي جمعت الفريقين في ختام مباريات الجولة الثانية لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، السبت.
سجل للفتح الهولندي ميتشيل تي فريدي الدقيقة 50 وعلي الزقعان الدقيقة 64، فيما سجل للاتحاد البرازيليان رومارينهو الدقيقة 43، وبرونو هينريكي الدقيقة 93 ليرفع الفريق الشرقي رصيده إلى 4 نقاط، ويضع الفريق الغربي أول نقاطه.
بدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين مع محاولات لامتلاك منطقة منتصف الملعب، وأهدرت العديد من الفرص للتسجيل حتى تمكن البرازيلي رومارينهو مهاجم الاتحاد من افتتاح التسجيل من ضربة رأسية مستفيداً من كرة ثابتة عند الدقيقة 43 انتهى عليه شوط المباراة الأول.
ومع انطلاقة الشوط الثاني احتسب صالح الطريس حكم المباراة ركلة جزاء سجل منها الهولندي ميتشيل تي فريدي هدف التعادل عند الدقيقة 50 وألغى الطريس هدفاً فتحاوياً ثانياً بعد أن عاد إلى تقنية "VAR" محتسباً مخالفة على لاعب الفتح عند الدقيقة 59.
وبعد مرور 5 دقائق على الهدف الملغي تمكن علي الزقعان من وضع فريقه الفتح في المقدمة بهدف ثاني عند الدقيقة 64 ، ليحكم بعدها أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات المباراة، ومن هجمة مرتدة كاد رودريجز أن يدرك التعادل للاتحاد لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الفتح.
واحتسب الطريس 6 دقائق كوقت بدل ضائع ليتمكن البرازيلي برونو هينريكي من إدراك التعادل عند الدقيقة 93 لتنتهي المواجهة بتعادل الفريقين 2-2.
هذا، وسيحل الفتح ضيفاً على العين الجمعة المقبل، فيما يستضيف الاتحاد نده الأهلي في ديربي جدة السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة من الدوري المحلي.