|


ميلان يعلن إصابة دوناروما وهاوجي بكورونا

ميلان - الفرنسية 2020.10.26 | 02:23 pm

أعلن نادي ميلان متصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عن إصابة حارسه الدولي جانلويجي دوناروما، وجناحه النروجي ينس بيتر هاوجي بفيروس كورونا المستجد.
وقال ميلان، الإثنين، قبل ساعات من مباراته ضد ضيفه روما في المرحلة الخامسة من الدوري المحلي، إنه "تبين من النتائج التي حصلنا عليها من المختبر، أمس الأحد، حالتين إيجابيتين لجانلويجي دوناروما، وينس بيتر هاوجي وثلاثة أعضاء آخرين من الفريق".
وأشار إلى أن "جميعهم دون أعراض، وتم إخضاعهم فوراً للعزل المنزلي، وتم إبلاغ السلطات الصحية المحلية، تم اليوم اختبار مجموعة الفريق بأكملها مرة أخرى وفقاً للبروتوكول، ولم تظهر أي نتيجة إيجابية جديدة".
وبحسب البروتوكول الصحي المعتمد في الدوري الإيطالي، يتوجب على اللاعب المصاب بالفيروس أن يعزل نفسه لعشرة أيام، وأن يخضع لفحصين سلبيين قبل السماح له بالعودة الى الفريق.
وسيغيب دوناروما وهاوجي، عن مباراة اليوم ضد روما، حيث يسعى ميلان بقيادة النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيش، المصاب سابقاً بكورونا، للابتعاد في الصدارة، إضافة إلى مباراتي الخميس ضد سبارتا براغ التشيكي في الدوري الأوروبي، والأحد ضد أودينيزي في الدوري المحلي وربما المباراة القارية الأخرى، الخميس المقبل، ضد ليل الفرنسي.