موفي سينما ينقل الكلاسيكو
صورة التقطت أمس لنصراويين يتابعون مباراة فريقهم أمام الأهلي باهتمام في موفي سينما تصوير: بشير صالح
الرياض ـ حواس العايد
2020.10.28 | 02:50 am
حجز محمد العلي عضو شرف نادي النصر الذهبي إحدى الصالات في موفي سينما بمجمع يو ووك شمال الرياض أمس، لإتاحة الفرصة لجماهير النصر لمشاهدة مباراة الكلاسيكو، أمام الأهلي في نصف نهائي كأس الملك.
ويأتي ذلك بعد قرار الاتحاد السعودي منح موفي سينما حق عرض مباراتي نصف كأس نهائي الملك.
وحضر المباراة بجانب جماهير النصرعدد من الإعلاميين وبعض الجماهير الأهلاوية، وتفاعلوا مع أحداثها واستمتعوا بمشاهدتها.