درويش يجتمع مع لاعبي الجيل
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.10.29 | 12:38 am
اجتمع المصري عبد الله درويش، مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، أمس، مع لاعبي الفريق وذكرهم بأهمية التركيز في المرحلة المقبلة، خاصةً بعد فوز الفريق على عرعر في الجولة الثانية من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وأجرى الفريق تدريباته الجماعية تحت إشراف عبد الله درويش، مدرب الفريق، الذي اعتمد على الجوانب اللياقية، إضافة إلى مناورة كروية شارك فيها جميع اللاعبين.