النهضة يقلب الطاولة على البكيرية

صورة التقطت أمس لجاسم الحمدان لاعب فريق النهضة بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه(المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام ـ أحمد الداود 2020.10.29 | 12:45 am

نجح فريق النهضة الأول لكرة القدم في قلب الطاولة على فريق البكيرية وتحويل خسارته إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وذلك على ملعب نادي النهضة.
سجل أهداف النهضة بندر الشمري والأسعد الجزيري وجاسم الحمدان، فيما سجل للبكيرية مامادو سورو وسعد بن علي.
وقفز فريق النهضة إلى المركز الخامس برصيد أربع نقاط، فيما تراجع البكيرية إلى المركز الثاني عشر بنقطة واحدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News