الخليج يكتسح النجوم

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.10.29 | 12:46 am

حقق فريق الخليج الأول لكرة القدم، أمس، انتصاره الثاني في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على فريق النجوم ضمن مباريات الجولة الثانية بنتيجة 3ـ1 على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء. سجل أهداف الخليج رياض البراهيم وعبد الله الحربي والمنضم حديثًا تركي السفياني، فيما سجل للنجوم عبد الله ناصر الهدف الوحيد. صعد الخليج إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، بينما جاء النجوم في المركز 19 قبل الأخير من دون نقاط.
فيما يلتقي فريق النجوم في المواجهة المقبلة فريق العدالة على ملعبه في الأحساء، ويستضيف فريق الخليج نظيره الحزم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الدمام.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News