هدوء في التحلية

وفي الصور التي التقطت أمس ياسر المسيليم حارس مرمى الفريق يقود سيارته ويستعد لدخول مقر النادي من الناحية الجنوبية لأداء التدريبات تصوير: عدنان مهدلي
2020.10.29 | 01:10 am

شهد مقر النادي الأهلي في شارع التحلية هدوءًا تامًا بعد خروج الفريق الأول لكرة القدم من نصف نهائي كأس الملك، بعد خسارته من النصر أمس الأول بهدفين مقابل هدف، وخلا المكان من أي حضور جماهيري بعكس المعتاد أثناء تمارين الفريق..


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News