فييتو ينطلق.. الهلال يفتح ملف الدوري

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.10.29 | 01:11 am

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، الذين شاركوا أمام أبها أمس الأول، في نصف نهائي كأس الملك تدريبات استشفائية، بينما أجرى البقية تدريبات فنية تركزت على التسديدات بطريقة الحواجز، إلى جانب مناورة وجمل تكتيكية.
وينتظر أن يطبق الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، اليوم، الأسلوب الذي سيلعب به أمام ضمك بعد غدٍ، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
إلى ذلك، تتأكد اليوم الصورة الكاملة حول إمكانية مشاركة سلمان الفرج في التدريبات من عدمها، بعد خضوعه لفحوصات طبية إضافية على موضع إصابته في الكتف، والتي تعرض لها في لقاء أبها. من جهة أخرى، ينتظر أن يبدأ الأرجنتيني لوسيانو فييتو، الوافد الجديد، مشواره مع الفريق اليوم، بعد وصوله أمس الأول.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News