جراحة الغامدي.. انتظار

الرياض - سلطان العتيبي 2020.10.29 | 02:31 am

ينتظر خالد الغامدي، ظهير أيمن فريق الشباب الأول لكرة القدم، تحديد موعد للجراحة التي يخضع لها قريبًا لتجاوز إصابته المزدوجة في الركبة. وأبلغ “الرياضية” مصدر خاص، في نادي الشباب، أن الموعد لم يُحدَّد حتى مساء أمس، مؤكدًا متابعة الإدارة حالة الغامدي. ويُتوقَّع أداء عيادة “فيزيو تريو”، الشريك الطبي للفريق، دورًا رئيسًا في علاج وتأهيل اللاعب، الذي يعاني قطعًا كاملًا في الرباط الصليبي وقطعًا في الغضروف. وتعود إصابته إلى مواجهة الرائد، الجمعة الماضي في بريدة، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News