|


تعالج فورد.. وظيفة أنيستون الأولى.. وتجمع أموال ديمبسي

الدراجات تساعد نجوم هوليوود

صورة التقطت لمات ديمون الممثل والمنتج الأمريكي و”كايل” شقيقه يقودان دراجة ترادفية خلال جولة كيب تاون للدراجات الهوائية في جنوب إفريقيا (موقع جيتي)
الرياض ـ الرياضية 2020.11.05 | 12:37 am

يُخلِص مشاهير السينما الأمريكية لدراجاتهم الهوائية، على الرغم من امتلاك كلٍّ منهم تشكيلة من أحدث وأفخم السيارات المقدَّر سعرها بملايين الدولارات.
ويستغل هؤلاء النجوم الدراجات لأغراض متعددة، مثل التريُّض، والترفيه الأسري، والأعمال الخيرية، وبث الرسائل المجتمعية، فضلًا عن الاستشفاء من الإصابات.
ويربط موقع “آي لوف بيسكلينج”، عبر تقرير له، بين شغف جينيفر أنيستون، الممثلة، بالدراجات، وعملها “ساعية توصيل” عندما كانت في الـ 19 من عمرها.
ومع اعترافها بأنها “الوظيفة الأصعب”، أشار الموقع إلى حرص أنيستون على ممارسة ركوب الدراجات بانتظام حتى الآن.
وحبًّا لهذه الرياضة، خاض مات ديمون، الممثل والمنتج، من قبل، جولة كيب تاون للدراجات الهوائية، البالغ طول مسارها 68 ميلًا، على متن دراجة ترادفية “زوجية” برفقة “كايل”، شقيقه.
ويلفت الموقع إلى قيادة جورج كلوني، الممثل والمنتج، حملة تدعو إلى ركوب الدراجات حول الريف الإيرلندي، كما أشار إلى انتظام بطل فيلم “سولاريس” في قيادة دراجته الجبلية في محيط منزله الواقع على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية.
ويُعرِّف الموقع هيو جاكمان، الممثل الأسترالي الناشط في السينما الأمريكية، بأكثر شخصية مشهورة تتجول بالدراجات في العالم.
وبين الفترة والأخرى تلاحق الكاميرات أرنولد شوارزنيجر، الممثل، وقتما يصطحب أفرادًا من عائلته في جولة بالدراجات، وكذلك براد بيت، وأنجلينا جولي، الممثلين، قبل انفصالهما.
وبعد إصابة ألمَّت به أثناء مشاركته في أحد أفلام سلسلة “حرب النجوم”، لجأ هاريسون فورد، الممثل والمنتج، بحسب الموقع، إلى ركوب الدراجات الهوائية، للتعافي من آلامه.
بدوره، ينظِّم باتريك ديمبسي، الممثل، تحديًا سنويًّا باسمه، يتضمَّن جولة بالدراجات الهوائية، تستهدف جمع الأموال لمركز ديمبسي للأمل والعلاج من السرطان.


الدراجات 
تساعد نجوم هوليوود