|


فودن وستيرلينج يعودان إلى المنتخب الإنجليزي

لندن- الفرنسية 2020.11.05 | 08:10 pm

عاد فيل فودن ورحيم ستيرلينج ثنائي مانشستر سيتي إلى تشكيلة منتخب انجلترا التي تستعد لخوض آخر جولتين من دور المجموعات لمنافسات دوري الأمم الاوروبية لكرة القدم، فيما بقي مواطنه مايسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد خارجها بعدما استبعد الثنائي عن الفريق لخرقه قوانين البروتوكول الصحي.
وكما كان متوقعاً، عاد ستيرلينج نجم سيتي إلى التشكيلة بعد غيابه عن النافذة الثانية بداعي الاصابة.
وكان المدرب جاريث ساوثجيت استبعد اللاعبين من معسكر المنتخب في السابع من سبتمبر المنصرم بعد المباراة امام أيسلندا في الجولة الافتتاحية من دوري الامم بسبب خرقهما قوانين البروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا المستجد.
ولم يسافر اللاعبان لمواجهة الدنمارك لمباراة الجولة الثانية، بعدما ذكرت تقارير صحافية إيسلندية أنهما التقيا بفتاتين محليتين خلال فترة تواجدهما في إيسلندا، حيث خاضا مباراتهما الدولية الأولى.
وأبقى ساوثغيت الثنائي خارج النافذة الثانية أيضًا في فترة المباريات الدولية في أكتوبر الماضي، ووصف تصرفهما بـ "غير المقبول".
ويلتقي منتخب الاسود الثلاثة ودياً مع جمهورية ايرلندا في 12 الشهر الحالي قبل أن يواجه بلجيكا في بروكسل في 15 منه في مباراة مهمة دوري الامم، حيث سيأمل أن يكرر الفوز بعد تفوقه (2-1) ذهاباً، على أن يستضيف إيسلندا على ملعب ويمبلي في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية للمستوى الاول.
وتحتل إنجلترا المركز الثالث برصيد 7 نقاط اسوة بالدنمارك الثانية بالرصيد ذاته التي تتفوق عليها بفارق المواجهتين المباشرتين، فيما تتصدر بليجكا المجموعة مع 9 نقاط، وتتذيل إيسلندا الترتيب من دون رصيد.