2020-11-08 | 23:12

الغامدي وخميس.. رباط يعطل تألق البدايات

الغامدي وخميس.. رباط يعطل تألق البدايات
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

لم يحالف الحظ خالد الغامدي، وعوض خميس، لاعبي الشباب والرائد، المنتقلين إليهما حديثاً، حيث أثبتت الفحوص الطبية، إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي، بعد تألق البدايات، بصناعة للأول، وهدف للثاني.
وجاءت البداية المبشرة لخالد الغامدي مع الشباب بقيادة بيدرو كايشينيا، عندما شارك في أول مباراتين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مع لعبه أساسياً لمدة 166 دقيقة، قبل أن يتعرض اللاعب لإصابة الرباط الصليبي، وقطع في الغضروف، مع توقعات بغيابه لمدة تزيد عن 6 أشهر.
الحال ذاته تكرر مع عوض خميس، والذي شارك مع فريقه الجديد في 4 مباريات دورية، نجح خلالها في تسجيل هدف واحد، مع لعب 185 دقيقة هذا الموسم، إلا أنه تعرض أيضاً للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بعد إجراء الفحوصات الطبية أخيراً.
ويشترك الغامدي وخميس في البداية الجيدة مع فرقهما الجديدة، بالإضافة إلى الإصابة التي قد تبعدهما حتى نهاية الموسم تقريباً، رغم التطلعات الكبيرة والانطلاقة المثالية في استهلالية مشاركتهما.
يذكر أن خالد الغامدي انتقل إلى الشباب قادماً من الفيصلي هذا الصيف، بينما تعاقد الرائد مع عوض خميس، بعد مسيرته الطولية مع نادي النصر بالمواسم الماضية.