2020-11-10 | 18:34

الدوري السعودي.. 8 أهداف قاتلة في 4 جولات

الدوري السعودي.. 8 أهداف قاتلة في 4 جولات
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

حضرت الإثارة سريعاً في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، وذلك بأهداف حاسمة في الأوقات الأخيرة من أعمار المباريات، منذ الجولة الأولى، وامتداداً إلى الجولات الثلاث الأخرى.
ضمان النقاط الثلاث في الرمق الأخير، سيناريو ظهر للمرة الأولى في الموسم الجديد، عبر المرحلة الافتتاحية، بطريقة دراماتيكية، عندما كان الوحدة خاسراً من ضيفه القادسية حتى الدقيقة 89، وعندها أدرك التعديل من جزائية، قبل أن يضيف هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (92).
وفي الجولة ذاتها، حول الاتفاق تأخره بهدف أمام الاتحاد إلى انتصار، بجزائيتين، الثانية منهما في الدقيقة الـ89، أما ثالث الأهداف القاتلة فلم يجلب الفوز، ولكنه جنب الرائد الخسارة، إذ عدل عبر رأسية عوض خميس النتيجة في الدقيقة 89 أمام الشباب في الأسبوع الثاني لينهي النتيجة (2-2).
بعد ذلك، عاد الاتفاق إلى الفوز في الأمتار الأخيرة، وتحديداً أمام العين في المرحلة الثانية، بانتصار جاء هدفه الحاسم عن الدقيقة الـ89، وفي ذات المرحلة، أنقذ البرازيلي برونو هنريكي الاتحاد من هزيمة وشيكة ضد الفتح، مسجلاً هدف التعديل (2-2) في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
وفي الجولة الثالثة، تعرض العين الصاعد حديثاً، لهدف قاتل مجدداً كما حدث له مع القادسية، حيث كان قريباً من تحقيق نقطته الدورية الأولى في مباراته مع الفتح، وبينما تشير النتيجة إلى التعادل بهدفين، ينجح ويخايم في ترجيح كفة الفتح بهدف ثالث في الدقيقة 90، قبل أن يعزز تقدمه بهدف رابع قبل الصافرة (94).
وفي أول قمم الدوري، التقى الشباب بالنصر، في مواجهة أوفت بكامل وعودها، حينما تعادل الطرفين بهدف حتى الدقيقة 91، والتي شهدت احتساب الحكم ركلة جزاء للشباب، أحرز منها الأرجنتيني بانيجا هدف الفوز مانحاً الفريق العاصمي النقاط الثلاث.
وحمل آخر الأهداف القاتلة، توقيع عبدالفتاح آدم المنتقل للتو إلى الرائد بالإعارة من النصر، وذلك بعد دخوله ملعب مباراة فريقه والوحدة بدقائق، والتعادل الإيجابي (2-2) يسيطر على الأجواء، ليتمكن من زيارة شباك المضيف في الدقيقة الثالثة بعد الـ90.