2020-11-15 | 03:00

محترفون جدد بلا أهداف بعد 4 جولات
البحث عن الأول

البحث عن الأول
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

عملت أندية دوري المحترفين على تدعيم صفوفها خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن بصمة بعض منهم ما تزال غائبة بعد مرور 4 جولات، لا سيما للاعبين محترفين يشغلون مراكز متقدمة في الثلث الأخير من الملعب، دون قدرتهم على دك الشباك مع أنديتهم الجديدة.
وكان المدغشقري كارولوس أندريا قد تألق بقميص العدالة في الموسم الماضي مع تسجيله 10 أهداف، لكنه ما زال يبحث عن هدفه الأول في تجربته الجديدة مع القادسية، علمًا بأنه بدأ جميع مباريات الموسم الحالي أساسيًا، ولعب الدقائق الـ 90 كاملة، دون أن يسجل أمام الوحدة وضمك والتعاون والنصر.
ومن ناحيته، انتقل ميتشل ديوك إلى صفوف التعاون مطلع شهر سبتمبر الماضي، وسجل له هدفًا في دوري أبطال آسيا، لكن الجناح الأيسر الأسترالي لم يسجل لسكّري القصيم في 349 دقيقة لعبها في دوري المحترفين، علمًا أنه سجل 14 هدفًا لنادي وسترن سيدني في الموسم الماضي من الدوري الأسترالي.
وتختلف الصورة لدى البعض من المحترفين الجدد الذين لم يسجلوا حتى اللحظة، حيث لم يحصل الأرجنتيني لوتشيانو فييتو، محترف الهلال الجديد، على فرصة تقديم أوراق اعتماده، كونه لعب 17 دقيقة فقط في الجولتين الثالثة والرابعة، فيما اختار خوانبي أنيور، المحترف الفنزويلي في العين، طبع بصمته بصناعة الأهداف، حيث قدّم لزملائه 3 تمريرات حاسمة في مباراتين أمام الفتح والأهلي.