|


فيراري تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة كليا «فيراري روما»

الرياض ـ الرياضية 2020.11.15 | 11:46 pm

اطلع ممثلو وسائل الإعلام العالمية أخيرًا على سيارة فيراري الرياضية الجديدة كليًّا من فئة الكوبيه “فيراري روما”، التي جرى تطويرها في مصنع الشركة في مدينة مارانيللو الإيطالية. وتجمع السيارة بين التفاصيل الجمالية المُتقنة، والقوة الجبارة، والمرونة العالية، ما يمنح السائقين تجربة قيادة استثنائية وممتعة بمعنى الكلمة، كما تُجسد السيارة أرقى مفاهيم التصميم الإيطالية العريقة، لتقدم بذلك صورةً معاصرة وحقيقية عن نمط الحياة االذي تميزت به مدينة روما في خمسينيات وستينيات القرن العشرين، وهو ما منح السيارة تسميتها المميزة، روما.
ومن الناحية التصميمية، تمتاز سيارة “فيراري روما” بخطوطٍ واضحة ومُتقنة، تنم عن مستويات رفيعة من التناسق والأناقة، إذ يرتكز تصميمها على الأبعاد المتناغمة، والتفاصيل الجمالية المتوازنة والأنيقة، المستمدة من الحرفية الإيطالية العريقة وتقاليد “فيراري” التي تتجلى بوضوح في سياراتها ذات المحرك الوسطي، لاسيما “250 جي تي بيرلينيتا لوسو”، و”250 جي تي” التي تتسع لأربع ركاب.
وتنفرد السيارة الجديدة بلغة تصميمية حديثة تظهر روعة وأصالة التصميم المُتقن والمتكامل. كما تحتفظ السيارة بالخطوط الأنيقة واللمسات الرياضية التي لطالما ميَّزت جميع سيارات “فيراري”.
وقد حرص مهندسو “فيراري” على تطوير تقنيات مبتكرة لضمان أعلى مستويات الأداء لسيارة “فيراري روما”، مع الحفاظ على نقاء وأصالة التصميم ضمن فئتها.