2020-11-21 | 13:10

ديربي الرياض يفتقد 7.. والشلهوب الأبرز

ديربي الرياض يفتقد 7.. والشلهوب الأبرز
الرياض - أحمد الشمري
مشاركة الخبر      

يعود ديربي الهلال والنصر بعد 110 أيام، من آخر لقاء جمع الفريقين، لكن هذا المرة برحيل عدة أسماء اعتادت جماهير الفريقين، مشاهدتها في أحد قمم الكرة السعودية والآسيوية والعربية.
محمد الشلهوب الذي ظهر في الديربي للمرة الأولى منذ قرابة 20 عاماً، أبرز الغائبين عن المواجهة المنتظرة، الإثنين، لحساب الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد اعتزاله كرة القدم الموسم الماضي.
ويغيب أيضاً نواف العابد، بعد ظهور استمر لمدة 10 أعوام، وذلك بعد انتقاله إلى نادي الشباب، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إضافة إلى البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي انتقال إلى شباب أهلي دبي الإماراتي.
وعلى الجانب الأصفر، يغيب كل من عمر هوساوي قائد الفريق سابقاً، وعوض خميس، بعد انتقال الأول إلى نادي الاتحاد، والثاني إلى الرائد، إضافة إلى البرازيلي جوليانو الذي انتقال إلى باشاك شهير التركي بعد نهاية عقده مع النصر، والنيجيري أحمد موسى الذي وقعت معه إدارة نادي النصر مخالصة مالية قبل نهاية فترة الانتقالات الماضية.
7 نجوم حضروا في الديربي الأخير، الذي انتهى بانتصار أزرق 4-1، في أول جولة بعد استئناف المنافسات الرياضية التي توقفت بسبب جائحة فيروس كورونا لمدة تقارب 6 أشهر، يغيبون عن القمة التي يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.