2020-11-22 | 02:03

إدواردو وموسى الأشهر.. والاعتزال أبعد الشلهوب
12 لاعبا يغيبون عن الديربي

12 لاعبا يغيبون عن الديربي
الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

تشهد قمة كرة القدم السعودية، التي تجمع فريق الهلال الأول لكرة القدم بنظيره النصر غدًا على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، غياب 12 لاعبًا من صفوف الفريقين “5 هلاليين و7 نصراويين”، شاركوا في آخر مواجهة جمعت الغريمين الموسم الماضي، في الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي انتهت حينها بفوز الهلال بـ 4 أهداف مقابل هدف للنصر.
وتضم القائمة الزرقاء التي ستغيب في ليلة الديربي، القائد محمد الشلهوب الذي اعتزل كرة القدم بعد نهاية الموسم الماضي. فيما ودع زميله البرازيلي كارلوس إدواردو الهلال ورحل إلى فريق شباب الأهلي الإماراتي، أما نواف العابد فقد انتقل إلى نادي الشباب قبل إغلاق الفترة الصيفية بلحظات، وكذلك عبد الله الحافظ الذي غادر إلى الوحدة، فيما انتقل الحارس محمد الواكد إلى القادسية.
وعلى الجهة المقابلة، تخلو القائمة الصفراء من 7 أسماء، يتقدمهم النيجيري أحمد موسى مهاجم الفريق الذي تم إنهاء عقده بالتراضي، في آخر يوم من فترة الانتقالات الصيفية، أما البرازيلي جوليانو فانتقل إلى نادي إسطنبول باشاكشهر التركي.
وتشهد القائمة غياب عمر هوساوي المدافع، الذي انتقل إلى الاتحاد، وأيضًا عوض خميس وزميله عبد الفتاح آدم، اللذين شدا رحالهما إلى الرائد، فيما انتقل فهد الجميعة إلى أبها، ونايف الماس إلى الباطن.