أمير الرياض يرعى حفل سباق «كأس الوفاء»
نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الرئيس الفخري لنادي سباقات الخيل، يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حفل السباق الـ31 للنادي في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية الجمعة، لتسليم كأس الأمير محمد بن سعود الكبير «كأس الوفاء» في نسخته الـ26.
ورفع الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس هيئة الفروسية ورئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل، أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على الدعم الذي تجده الفروسية، مؤكداً أن الرعاية الكريمة لهذه البطولة منذ نشأتها تجسد الوفاء الذي تميزت به القيادة.
وأعرب الفيصل عن سعادته بتشريف ومشاركة أمير منطقة الرياض للوسط الفروسي هذه المناسبة الغالية، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين بالسباق.
فيما أكد محمد الجاسر الرئيس التنفيذي لنادي سباقات الخيل، أن النادي وبتوجيه من رئيس مجلس الإدارة، اتخذ كل الترتيبات اللازمة والإجراءات الاحترازية لإقامة وإنجاح الحفل.
وينطلق سباق «كأس الوفاء» في الشوط العاشر من الحفل على مسافة 2000 متر، والمخصص للإنتاج المحلي لجميع الدرجات (الفئة الثانية) من عمر 4 سنوات فأكثر، وتبلغ جائزته 500 ألف ريال.
يذكر أن الكأس في العام الماضي حققه الجواد «الجامي» لإسطبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، وتدريب عبدالله بن مشرف، وبقيادة الخيال «يوسف الحصين»، بزمن دقيقتان و5 ثوان و 97 جزءاً من الثانية.