|


الفرج.. وعد بـ«الثلاثية» فأوفى

الرياض - الرياضية 2020.11.29 | 11:37 pm

أوفى سلمان الفرج، قائد الهلال، بوعده لجماهير ناديه، بعد تحقيق الفريق الأزرق بطولات الدوري والكأس وآسيا بالموسم الماضي، في ثلاثية تاريخية تحدث لأول مرة في الملاعب السعودية.
وأكد الفرج في تصريحات إعلامية بعد الإنجاز الكبير، أنه وعد جماهير فريقه في وقت سابق بتحقيق آسيا والدوري والكأس، لذلك كان هو وزملائه على قدر الوعد، بعد إتمام الإنجاز.
البداية كانت مع لقب آسيا الذي حققه الهلال في نهاية 2019، بعد غياب دام حوالي 19 عاماً عن التتويج بالآسيوية، ليوجه التحية إلى جماهير الهلال، مشيراً إلى أنه وعدهم بتحقيق اللقب القاري وحدث ذلك بالفعل.
كذلك استعاد الفريق الأزرق لقب الدوري خلال موسم 2019-2020، بعد خسارته اللقب في موسم 2018-2019، بفارق نقطة لصالح النصر، قبل أن يعاود تفوقه على منافسه اللدود، بالفوز عليه في نهائي الكأس بهدفين مقابل هدف، ليفي سلمان الفرج ورفاقه بوعدهم الكبير، ويحققون ثلاثية لا تنسى أبداً في تاريخ النادي.
وفي موسم تحقيق العاصمي للثلاثية، شارك أيضاً في نهائيات كأس العالم للأندية، ممثلاً للقارة الآسيوية، ولكن الحظ لم يحالف الفرج في المشاركة في المونديال، حيث حرمته الإصابة من اللعب في عالمية الأندية، بعد أن شارك مع الأخضر في كأس العالم للمنتخبات 2018.
ولم يحسم قائد الهلال حتى الآن، ملف تمديد عقده مع فريقه، بعد أن شارف على الانتهاء، في وقت لم يسبق لصاحب الـ(31 عاماً) التصريح عن مستقبله.